3 تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي - مدونة كل شيئ 3 تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي 3 تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي - مدونة كل شيئ 3 تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي | مدونة كل شيئ --> -
السبت، 5 سبتمبر 2015

3 تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي


لقد تعددت طرق الربح من الانترنت و أصبحت تعرف رواجا كبيرا وقابلية لا يستهان بها في الأواني الأخيرة وخاصة تلك المتوفرة للتحميل عن طريق مختلف الأسواق الإلكترونية فمنها ما يتطلب مجهودا كبيرا و وقتا وفيرا ومنها ما يوجب سوى تثبيتها و تركها لتعمل لوحدها دون تدخلك فتولد آلاف الدولارات. خلال مسيرتي للتعرف على هذه الفئة الأخيرة تفاجأت ببعض التطبيقات الجديرة بالذكر و الغريبة من نوعها والتي سنتعرف عليها فيما يلي :



هذا التطبيق الأكثر من رائع سيمكنك من كراء هاتفك له ليصبح لوحة تولد العديد من إعلانات زبونك عندما تشحن بطارية هاتفك أو في الحالة المعاكسة . وهكذا يبدأ العداء بالتصاعد وعندما تصل قيمته إلى 100 000سيدفع التطبيق 5$ إلى حسابك على الباي بال ( مدة الدفع : شهر)



التطبيق الثاني يتطلب منك تثبيته و التسجيل فيه و بعد ذلك يمكنك الربح منه عن طريق فتح قفل هاتفك فيظهر لك إعلان لمقالة ما وحينئذ يمكنك باستعمال بنانك السحب إلي اليمين أو اليسار حسب رغبتك في فتح القفل إلى الشاشة الرئيسية أو معرفة المزيد حول الإعلان و في كلتا الحالتين أنت الرابح.



هذه المرة يجب عليك تحميل التطبيق والتسجيل فيه و هكذا ستحصل على خمسة سبينات تمكنك من تدوير دولاب يتيح لك الفرصة لربح كوينز والتي تحول إلى عملة حقيقية فيما بعد. أما المصدر الرئيسي للمال من هذا التطبيق فهو أخد صور للإيصالات التي تتلقاها من الأسواق المركزية العديدة التي تتسوق منها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: 3 تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي Description: Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top custom blogger templates