الأندرويد 6.0 Marshmallow سيكون هو الإسم الرسمي لنظام Android M - مدونة كل شيئ الأندرويد 6.0 Marshmallow سيكون هو الإسم الرسمي لنظام Android M الأندرويد 6.0 Marshmallow سيكون هو الإسم الرسمي لنظام Android M - مدونة كل شيئ الأندرويد 6.0 Marshmallow سيكون هو الإسم الرسمي لنظام Android M | مدونة كل شيئ --> -
الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

الأندرويد 6.0 Marshmallow سيكون هو الإسم الرسمي لنظام Android M


أعلنت شركة جوجل اليوم بأن الاندرويد 6.0 Marshmallow سيكون هو الإسم النهائي لنظام Android M الجديد، وقد تم بالفعل وضع تمثال الأندرويد Marshmallow بالقرب من المقر الرئيسي لقسم الاندرويد في شركة جوجل بولاية كالفورنيا الأمريكية.
.تم الإعلان لأول مرة عن نظام الأندرويد Android M في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2015 الذي قيم في أواخر شهر مايو الماضي، ومن المتوقع أن يصبح هذا النظام متاحا للجميع في خريف هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أنه من شأن نظام Android M الجديد أن يجلب معه العديد من التحسينات للأجهزة من خلال خفض إستخدام الذاكرة العشوائية، وتحسين وقت الإنتظار، وقدرة تحمل البطارية بشكل عام.
نظام Android M أو بالأحرى Marshmallow سيجلب معه الدعم المسبق أيضا لمستشعرات بصمات الأصابع، فضلا عن دعم منفذ USB Type-C والقدرة على شحن الأجهزة الأخرى.
النسخة التجريبية من نظام الأندرويد Marshmallow متوفرة الآن لكل من Nexus 5 و Nexus 6 و Nexus 9 و Nexus Player. وهذه النسخة التجريبية ستكون أخر مرحلة لشركة جوجل قبل أن تقوم بإصدار النسخة النهائية من هذا النظام الواعد.
حزمة SDK الرسمية متاحة الآن، ويمكن للمطورين الآن رفع تطبيقاتهم المتوافقة مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow إلى متجر Google Play. ويجب أن يصل نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow أولا لأجهزة Nexus في خريف هذا العام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الأندرويد 6.0 Marshmallow سيكون هو الإسم الرسمي لنظام Android M Description: Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top custom blogger templates