مايكروسوفت يمكنها أن تمنعك قانونيا من إستخدام الألعاب المزورة على الويندوز 10 - مدونة كل شيئ مايكروسوفت يمكنها أن تمنعك قانونيا من إستخدام الألعاب المزورة على الويندوز 10 مايكروسوفت يمكنها أن تمنعك قانونيا من إستخدام الألعاب المزورة على الويندوز 10 - مدونة كل شيئ مايكروسوفت يمكنها أن تمنعك قانونيا من إستخدام الألعاب المزورة على الويندوز 10 | مدونة كل شيئ --> -
الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

مايكروسوفت يمكنها أن تمنعك قانونيا من إستخدام الألعاب المزورة على الويندوز 10


إذا كنت تعتقد بأن شركة مايكروسوفت لا تهتم بالأمور القانونية مع نظام الويندوز 10، فأنت مخطئ تماما. في الواقع، شركة مايكروسوفت يمكنها أن تمنعك قانونيا من اللعب الألعاب المزيفة أو بالأحرى المزورة على حواسيب الويندوز 10. ووفقا للإتفاقية التي يجب أن تقبل بها قبل تثبيت نظام الويندوز 10 فهي تقول :
قد نقوم تلقائيا بتفقد نسخة النظام التي تعمل بها وتحميل تحديثات النظام أو تحديث الإعدادات، بما في ذلك منع من الوصول إلى بعض الخدمات، واللعب بالألعاب المزورة، أو إستخدام ملحقات الطرف الثالث غير المصرح بها.
لم نسمع حتى الآن عن أي لعب أو مستخدم لنظام الويندوز 10 يمنع من اللعب بالألعاب المزيفة أو يمنع من إستخدام ملحقات الطرف الثالث غير المصرح بها. وعلى الرغم من أننا لا نؤيد تثبيت الألعاب أو البرامج المقرصنة على الحواسيب الخاصة بك، فنحن نعتقد بأنه لا ينبغي على شركة مايكروسوفت أن تفرض على المستخدمين ما ينبغي عليهم القيام به.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مايكروسوفت يمكنها أن تمنعك قانونيا من إستخدام الألعاب المزورة على الويندوز 10 Description: Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top custom blogger templates