النسخ العالمية من الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S Plus بدأت بتلقي تحديث MIUI 9 - مدونة كل شيئ النسخ العالمية من الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S Plus بدأت بتلقي تحديث MIUI 9 النسخ العالمية من الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S Plus بدأت بتلقي تحديث MIUI 9 - مدونة كل شيئ النسخ العالمية من الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S Plus بدأت بتلقي تحديث MIUI 9 | مدونة كل شيئ --> -
الاثنين، 13 نوفمبر 2017

النسخ العالمية من الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S Plus بدأت بتلقي تحديث MIUI 9




أعلنت شركة Xiaomi عن الإطلاق العالمي لتحديث MIUI 9 منذ أسبوعين تقريبًا، وقد وصل هذا التحديث بالفعل لبعض أجهزة الشركة الصينية. واليوم، علمنا أن النسخ العالمية من الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S Plus بدأت بدورها بتلقي تحديث MIUI 9.
هذا التحديث يبلغ حجمه 517 ميغابايت ويجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة، فضلا عن العديد من التحسينات لأداء وإستقرار نظام التشغيل. في الواقع، هذا التحديث الجديد يجلب معه الدعم كذلك لخاصية تقسيم الشاشة من أجل تعدد المهام، ومنظف أفضل للملفات، ونظام محسن لفك التشفير، فضلا عن تحسين كفاءة إستهلاك البطارية، وإصلاح الدعم للغة في تطبيق الكاميرا.
الصفحة الرئيسية تم إعادة تصميمها بالكامل أيضا كما تم تحديث بعض الثيمات، وإضافة الأيقونات المتحركة لبعض التطبيقات في الثيم الأساسي. معظم هذه الميزات الجديدة وصلت إلى النسخة العالمية من الهاتف Xiaomi Mi5، وهي ستصل كذلك إلى النسخة العالمية من الهاتف Xiaomi Mi5S Plus على الرغم من أن التحديث الخاص بهذا الأخير سيكون أكبر بحيث سيبلغ حجمه 1.3GB.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: النسخ العالمية من الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S Plus بدأت بتلقي تحديث MIUI 9 Description: Rating: 5 Reviewed By: هـــاوي كورة
Scroll to Top custom blogger templates