بعض الوحدات من الهاتف iPhone X تعاني من مشكلة الأصوات المشوهة - مدونة كل شيئ بعض الوحدات من الهاتف iPhone X تعاني من مشكلة الأصوات المشوهة بعض الوحدات من الهاتف iPhone X تعاني من مشكلة الأصوات المشوهة - مدونة كل شيئ بعض الوحدات من الهاتف iPhone X تعاني من مشكلة الأصوات المشوهة | مدونة كل شيئ --> -
الاثنين، 13 نوفمبر 2017

بعض الوحدات من الهاتف iPhone X تعاني من مشكلة الأصوات المشوهة



عندما تم إطلاق هواتف Google Pixel 2، كانت هناك تقارير تفيد بأن بعض المستخدمين كانوا يسمعون أصوات غريبة أثناء إستخدام الهاتف. لسوء الحظ يبدو أن شركة آبل تأثرت بمشكلة مماثلة، فقد تردد الآن بأن بعض ملاك الهاتف iPhone X يسمعون أصوات ” تكسير ” أو ” طنين ” تخرج من سماعة الأذن في الهاتف.
أعرب العديد من ملاك الهاتف iPhone X عن مواجهتهم لهذه المشكلة في العديد من منصات التواصل الإجتماعي، بما في ذلك تويتر و Reddit، ووفقا لأحد المستخدمين، فقد صرح بالقول : ” الآن مع iPhone X، حتى لو تم خفض مستوى الصوت إلى أقل من 50% فإن تجربة الصوت تبدو سيئة للغاية. وعندما تقوم بتحويله إلى 80% أو 100% فإن الصوت يبدو غير مسموع. صوت الطنين يبدو مسموعا عند تشغيل أي محتوى، وخاصة المكالمات عبر مكبر الصوت. مستوى الصوت عالي ولكن ليس هناك عمق في الصوت الذي يخرج من الهاتف والتشويه مثير للجنون. ”
في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فمن أجل توفير تأثير الستيريو في هواتف iPhone، تقوم شركة آبل بتحويل سماعة الأذن إلى مكبر للصوت أيضا، وبالتالي هذا الأخير يعمل على نحو متكامل مع مكبر الصوت في الجزء السفلي من الجهاز مما يؤدي إلى إنشاء تأثير مثل الستيريو. عموما، يبدو أن شركة آبل على علم بهذه المشكلة، فقد أوضحت بأنها تعمل على إصلاح من شأنه أن يكون جزءًا من التحديث المقبل الذي سيتم إصداره للهاتف iPhone X.
وفي بيان مقدم إلى موقع The Verge، صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة آبل بالقول : ” نحن ندرك المشكلة التي تؤثر على العملاء في عدد قليل من الحالات. فريقنا يعمل على الإصلاح، والذي سيتم تضمينه في التحديث القادم. “. وفي نفس الوقت، يبدو أن شركة آبل تقوم بإستبدال الوحدات المتأثرة بهذه المشكلة للعملاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بعض الوحدات من الهاتف iPhone X تعاني من مشكلة الأصوات المشوهة Description: Rating: 5 Reviewed By: هـــاوي كورة
Scroll to Top custom blogger templates