توقعات بإنخفاض الحصة السوقية لشركة سامسونج في الصين إلى أقل من 2% - مدونة كل شيئ توقعات بإنخفاض الحصة السوقية لشركة سامسونج في الصين إلى أقل من 2% توقعات بإنخفاض الحصة السوقية لشركة سامسونج في الصين إلى أقل من 2% - مدونة كل شيئ توقعات بإنخفاض الحصة السوقية لشركة سامسونج في الصين إلى أقل من 2% | مدونة كل شيئ --> -
الاثنين، 13 نوفمبر 2017

توقعات بإنخفاض الحصة السوقية لشركة سامسونج في الصين إلى أقل من 2%

في سوق الأجهزة المحمولة، لا تزال شركة سامسونج إسما كبيرًا وهي لا تزال لاعبًا كبيرًا في سوق الهواتف الذكية. ومع ذلك، يبدو أن الشركة تفقد ببطء زمام المبادرة في بعض الأسواق، كما هو الحال في الصين، لأنه وفقا لمؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن الحصة السوقية لشركة سامسونج ستنخفض إلى أقل من 2 في المئة في الربع المقبل.
وقبل ذلك في العام 2015، كانت الحصة السوقية لشركة سامسونج في الصين تبلغ 20 في المئة، ولكن من الواضح أن المنافسة من الشركات المصنعة المحلية وضعت الكثير من الضغط على شركة سامسونج، وخصوصا شركة Huawei التي تقود السوق الصيني حاليا. ووفقا للسيد Lee Byung-tae، وهو أستاذ في كلية KAIST للأعمال، فهو يعتقد بأن شركة سامسونج وغيرها من الشركات الأخرى مثل LG تكافح في معركة شاقة جدًا في الصين.
ووفقا للسيد Lee Byung-tae، فقد صرح بالقول : ” يبدو من المستحيل تقريبا على سامسونج أن تتفوق في سوق الهواتف الذكية بالصين والذي أعيد تنظيمه من قبل الشركات المحلية عن طريق منتجات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة. وبما أن الشركات الصينية الناجحة تعمل على توسيع حضورها في الأسواق حيث الهواتف الذكية المنخفضة التكلفة تحظى بشعبية كبيرة جدًا، بما في ذلك الهند، فإن الحضور العالمي لشركات مثل سامسونج و LG سوف يتقلص أكثر ما لم يحتاطوا من القدرة التنافسية للشركات الصينية “.
نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة سامسونج قادرة على إعادة إنعاش نفسها، ولكن الشركة الكورية الجنوبية ليست وحدها التي تعاني من ذلك. في وقت سابق من هذا العام أفيد بأن الحصة السوقية لشركة آبل في الصين كانت تتراجع أيضا.
التالي
هذا هو أخر موضوع.
رسالة أقدم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: توقعات بإنخفاض الحصة السوقية لشركة سامسونج في الصين إلى أقل من 2% Description: Rating: 5 Reviewed By: هـــاوي كورة
Scroll to Top custom blogger templates