هذه هي مشاكل شاشة iPhone X لغاية الان - مدونة كل شيئ هذه هي مشاكل شاشة iPhone X لغاية الان هذه هي مشاكل شاشة iPhone X لغاية الان - مدونة كل شيئ هذه هي مشاكل شاشة iPhone X لغاية الان | مدونة كل شيئ --> -
السبت، 11 نوفمبر 2017

هذه هي مشاكل شاشة iPhone X لغاية الان

هذه هي مشاكل شاشة iPhone X لغاية الان .







إتشكى العديد من مستخدمي هاتف ايفون 10 او آيفون اكس ” iPhone X ” الجديد من شركة آبل من بعض المشاكل المتعلقة بشاشة الهاتف الذكي الجديد .

ومن أبرز المشاكل التي قام بتقديمها المستخدمون هو ظهور خط أخضر على جانب الشاشة في اليمين او اليسار , مع العلم ان المستخدمين افادو بانهم قامو بعملية اعادة تشغيل الهاتف ولم ينجح الامر معهم في اختفاء هذا الخط الاخضر .
إستمرار هذه المشكله هوا ما أوقع المستخدمون في حيره حيث أن آبل لغايه الان لم تعلق على مشكلة الخط الاخضر والتي هي بالاساس مشكلة في الهاردوير وهذا ما يعني ان المستخدمين من حقهم الحصول على هافت جديد كون هذه المشكله لن تحل من خلال السوفت وير .







من المشاكل الاخرى التي افاد المستخدمون بالوقوع بها في هاتف آيفون 10 هوا تجمد الشاشه وعدم الاستجابه لاي اوامر في ظروف الحراره املنخفضه , لكن آبل اصدرت بياتن رسمي حول هذا الامر ووعدت بحل هذه المشكله عن طريق تحديث جديد سيصدر في وقت قريب جداً .
مصدر : macrumors


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: هذه هي مشاكل شاشة iPhone X لغاية الان Description: Rating: 5 Reviewed By: هـــاوي كورة
Scroll to Top custom blogger templates