كوالكوم يرفض عرض استحواذ ضخم من برودسوم - مدونة كل شيئ كوالكوم يرفض عرض استحواذ ضخم من برودسوم كوالكوم يرفض عرض استحواذ ضخم من برودسوم - مدونة كل شيئ كوالكوم يرفض عرض استحواذ ضخم من برودسوم | مدونة كل شيئ --> -
الاثنين، 13 نوفمبر 2017

كوالكوم يرفض عرض استحواذ ضخم من برودسوم



كوالكوم و من برودسوم، وهما صناع الرقائق الذين قيمهم الأسهم قد تم في اتجاهات متعاكسة في الآونة الأخيرة، وتشارك في خلاف الاستيلاء العام بدلا من ذلك: الأسبوع الماضي، وضعت من برودسوم في محاولة كسر قياسية من 130 مليار $، والتي رفضت كوالكوم اليوم. وقد أعرب قرار مجلس إدارة شركة كوالكوم بالإجماع عن اعتقاد الشركة بأن عرض "برودسوم" يقلل من قيمة شركة كوالكوم بشكل كبير "، ويأتي ذلك مع عدم اليقين التنظيمي الكبير". ويعتقد قادة شركة كوالكوم أن الشركة في وضع جيد يمكنها من "قيادة الانتقال إلى 5G" هو صحيح، شريطة كوالكوم يمكن ابتعاد نزاعها القانوني مع أبل والحفاظ على هيمنتها على سوق معالج الروبوت - وبعد تحقيق شامل من عرض برودسوم غير المرغوب فيها، قرروا أنها يمكن أن تضيف المزيد من القيمة لمساهميها من خلال الاستمرار في تنفيذ الاستراتيجية القائمة.
المذكرة حول "انخفاض قيمة بشكل كبير" الشركة لا تعطي تلميحا بأن مجلس إدارة كوالكوم قد تكون مستقبلة للعروض أعلى من من برودسوم، إذا كان أي القادمة. وإذا كان هذا تكتيك للتفاوض، فهو أمر عام غير عادي، حيث أن معظم هذه الصفقات الواسعة النطاق تميل إلى العمل خلف أبواب مغلقة، ودون الإفراج عن البيانات الرسمية إلى أن يتم التوصل إلى الأمور بشكل جيد وخلصت حقا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: كوالكوم يرفض عرض استحواذ ضخم من برودسوم Description: Rating: 5 Reviewed By: هـــاوي كورة
Scroll to Top custom blogger templates