بالصور.. «حسناء الزمالك» في جلسة تصوير «جريئة» بفستان زفاف: «دعاية لمنتج مصري» - مدونة كل شيئ بالصور.. «حسناء الزمالك» في جلسة تصوير «جريئة» بفستان زفاف: «دعاية لمنتج مصري» بالصور.. «حسناء الزمالك» في جلسة تصوير «جريئة» بفستان زفاف: «دعاية لمنتج مصري» - مدونة كل شيئ بالصور.. «حسناء الزمالك» في جلسة تصوير «جريئة» بفستان زفاف: «دعاية لمنتج مصري» | مدونة كل شيئ --> -
الجمعة، 11 نوفمبر 2016

بالصور.. «حسناء الزمالك» في جلسة تصوير «جريئة» بفستان زفاف: «دعاية لمنتج مصري»



"حسناء الزمالك" هو الاسم الذي عُرفت به دنيا الحلو بطلة مدرجات الفريق الأبيض فى مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتى كانت حديث السوشيال ميديا ثم التليفزيون بعد تسليط مخرج المباراة وقتها الكاميرا عليها في أوقات عديدة.
 
دنيا الحلو يبدو أنها أرادت استغلال هذه الشهرة الكبيرة التي نالتها وخضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور إسلام رمزي وتصميم مصممة الأزياء  خلود سليمان، والتى قالت عن اختيارها للفتاة فى ارتداء الفستان: "رغبت في جعل فتاة مصرية ترتدى تصميما مصريا لفستان زفاف ليكون دعاية للمنتج المصري، الذي لا يحتاج تكلفة بالغة مثلما تحتاج الملابس المستوردة".
وأضافت خلود سليمان أنها استعانت بدنيا الحلو لما أحدثته من ضجة كبيرة عقب ظهورها، لافتة إلى تمتعها بقوام ممشوق، ولتكون نموذج للعارضة المصرية الجميلة ذات القوام الممشوق تعرض منتجا مصريا وتفصح عن عالم الموضة فى مصر.
 
من جهة أخرى، تواصل "دنيا" فى الوقت الحالي تصوير مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع، مع الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي ومنة فضالي وراندا البحيري، وإيناس عز الدين، وحسام الجندي، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بالصور.. «حسناء الزمالك» في جلسة تصوير «جريئة» بفستان زفاف: «دعاية لمنتج مصري» Description: Rating: 5 Reviewed By: happy world
Scroll to Top custom blogger templates