مفاجأة .. باسم يوسف يدعم الشواذ رسميا.. اقرأ ماذا قال - مدونة كل شيئ مفاجأة .. باسم يوسف يدعم الشواذ رسميا.. اقرأ ماذا قال مفاجأة .. باسم يوسف يدعم الشواذ رسميا.. اقرأ ماذا قال - مدونة كل شيئ مفاجأة .. باسم يوسف يدعم الشواذ رسميا.. اقرأ ماذا قال | مدونة كل شيئ --> -
الجمعة، 11 نوفمبر 2016

مفاجأة .. باسم يوسف يدعم الشواذ رسميا.. اقرأ ماذا قال

باسم يوسف يدعم الشواذ رسميا ويدعوهم للتوحد والعمل المشترك، هذا الخبر ليس شائعة من عندنا ولا كذبة أبريل، ولا محاولة لتشويه الطاهر العفيف باسم يوسف لا سمح الله ، بل هو الحق المطلق الذى لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، طب إزاى؟
باسم يوسف الإعلامى السابق والساخر، لبس قناع الجدية وغرد على تويتر ليمدح الشواذ والسحاقيات والمتحولين جنسيا ويبشرهم باليوم الموعود الذى سيأتى قريبا ويتحقق فيه الحلم، حلم أن يجد المسلمون والشواذ والسحاقيات والمتحولون جنسيا والأفارقة واللاتينيون أنفسهم عايشين فى تبات ونبات ويخلفوا صبيان وبنات.
وحتى يهرب باسم يوسف المراوغ من انتقادات المصريين والعرب، كتب تغريدته بالإنجليزية وفيها عبارات المدح والإشارات إلى اتحاد "LGBT" ، وما أدراك ما اتحاد "LGBT" العالمى، أكبر تجمع للشواذ والسحاقيات والمتحولين جنسيا، وحتى لا يتصور أحد أننا ندعى على العفيف الطاهر باسم يوسف إليكم نص التويتة بالإنجليزية.
JJJ12321321

تويتة "باسم" بالإنجليزية وفيها الإشارة إلى اتحاد "LGBT

"
 ولمن لا يعرف الإنجليزية أو يتصور أن باسم يوسف يدعو إلى تأييد اتحاد العمال مثلا، نقول له إن الترجمة الحرفية للطاهر العفيف هى كالتالى :"فى انتظار اليوم الذى يجد فيه المسلمون واللاتينيون والأمريكيون من أصل أفريقى واتحاد "LGBT"  أمورا كثيرة مشتركة أكثر من أى وقت مضى"، ولمن لا يعرف ما هو اتحاد "LGBT" ندعوه للدخول إلى ويكيبيديا والبحث عن أصله وفصله، حتى لا يتهمنا أحد بالمبالغة.
 
ويكيبيديا تقول بالحرف عن اتحاد "LGBT" ما يلى: "   LGBT  أو GLBT ، هو لفظ أوائلى للكلمات التالية: "Lesbian، Gay، Bisexual ،وTransgender" ويشير إلى مجتمعات السحاق، المثلية، ازدواجية التوجه الجنسى والتحول الجنسي. وبدأ استخدام المصطلح فى التسعينيات، بينما استخدم مصطلح "LGB" قبله بدلاً من مصطلح "مجتمع المثليين" فى النصف الثانى من الثمانينيات  
 
ويستخدم الكثيرون المصطلح للتعبير عن كل شخص غير مغاير بدلاً من جعله حصرياً على المثليين، مزدوجى الميول، والمتحولين جنسياً.، ولهذا السبب، يضيف العديد الحرف "Q" اختصاراً ل"Questionning" (متحير)، لتدل على المتحيرين بشأن هويتهم الجنسية ليصبح المصطلح "LGBTQ"، واستخدم المصطلح لأول مرة فى 1996.
 
وكما يضيف بعض المخنثين حرف "I" اختصاراً لـ"Intersex" ليحسوا بانتمائهم إلى المجتمع نفسه فيصبح اللفظ "LGBTI" (استخدم لأول مرة فى 1997[7]). لكن يجد بعض الأفراد فى مجموعة ما نفسها منفصلة عن باقى المجموعات، بل وتجد أنه من المسيء لها مقارنتها بتلك المجموعات.[،و يرى البعض أن قضية المتحولين جنسياً تختلف عن قضية المثليين ومزدوجى الميول.[، يتمثل هذا تيار "انفصال المثليين والسحاقيات"، حيث يرى أتباعه أن المثليين والسحاقيات يمثلون مجتمع مختلف ومنفصل عن باقى المجموعات فى التى يشير إليها المصطلح.[، ينظر آخرون إلى المصطلح نظرة سلبية لاعتقادهم أن الأحرف صائبة سياسياً، فيرونها محاولة لتصنيف فئات مختلفة من الناس فى منطقة رمادية
 
ويكيبيديا

صورة ضوئية من ويكيبيديا

هذا ما قالته ويكيبيديا عما كتبه الشريف العفيف الطاهر باسم يوسف على تويتر ، والغريب أنه دمج فى تغريدته الكوزموبوليتانية، بين المسلمين الذين يحرمون اللواط والسحاق، وبين طوائف الشواذ والمثليين، ويبدو أنه كان يخاطب توجهات هيلارى كلينتون وحزبها الديمقراطى فى الاعتراف بحقوق الشواذ والإعلان عن ذلك صراحة وبافتخار، حتى يضمن لنفسه مكانا ثابتا فى حملتها وضمن أطقمها الإعلامية المعاونة.
 
لكن الصدمة التى تلقاها باسم يوسف، أن الإدارة الديمقراطية الخاسرة، ستوقف طبعا كل برامج تمويلاتها ودعايتها الخارجية والداخلية، كما ستتوقف عن الإنفاق على الذيول والمحاسيب والأتباع الذين يقومون بأدوار دعائية أو إعلامية، وبالطبع لن تستخدم الإدارة الجمهورية أو فريق ترامب أدوات كانت هيلارى وفريقها يستخدمها، يعنى يا باسم مفيش قدامك إلا اتحاد  "LGBT" للشواذ تلجأ إليه وتشكى له همك، ويا عينى ع الصبر!!!!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مفاجأة .. باسم يوسف يدعم الشواذ رسميا.. اقرأ ماذا قال Description: Rating: 5 Reviewed By: happy world
Scroll to Top custom blogger templates