سوني تبدأ في تحديث هواتف Z5 الي أندرويد مارشملو - مدونة كل شيئ سوني تبدأ في تحديث هواتف Z5 الي أندرويد مارشملو سوني تبدأ في تحديث هواتف Z5 الي أندرويد مارشملو - مدونة كل شيئ سوني تبدأ في تحديث هواتف Z5 الي أندرويد مارشملو | مدونة كل شيئ --> -
الأحد، 7 فبراير 2016

سوني تبدأ في تحديث هواتف Z5 الي أندرويد مارشملو


بدا العملاق الياباني سوني بتحديث هاتفي  Xperia Z5 و Xperia Z5 Premium و Xperia Z5 Compact الى اخر اصدار من نظام أندرويد و المسمى Android marshmallow و الذي بدأ من تركيا كمرحلة أولى .


وقد أكدت Sony بالأمس بأن تحديث الأندرويد 6.0 سيصل قريبا هاتف Xperia M4 Aqua كما ان النسخة التجريبية لنفس النسخة من النظام للهاتفين Xperia Z3 Compact و Xperia Z3 هي متاحة بالفعل للتجربة لمن يريد الإختبار وهذا يعني ان موعد إطلاقها قريب جدا و الذي سيكون في الاشهر القليلة المقبلة.
اما فيما يخص هواتف Xperia C5 Ultra و Xperia C4 و Xperia m5 و Xperia m4 و Xperia z2 فسيتأخر تحديثها إلى أندرويد 6.0 بعض الوقت ولكن من المؤكد انها ستحصل على التحديث حسب قول سوني.
فيما يخص وصول تحديث سلسلة هواتف Xperia Z5 إلى الجزائر فقد يصل في الأسابيع القليلة المقبلة حسب رزنامة الشركة في التحديثات و الدول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: سوني تبدأ في تحديث هواتف Z5 الي أندرويد مارشملو Description: Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top custom blogger templates