أدسنس هو من بين أفضل منصات الاعلان في العالم , فلنمض قدما و نتشارك أهم النصائح العملية و الارشادات لرفع أرباحك في أدسنس .أحد أهم العوامل التي يجب أخدها بجدية تامة هي مكان وضع اعلانات أدسنسAds , فكن حذرا جدا بعدم خرق سياسة جووحل أدسنس فبعض الناشرين يضعون الاعلانات بشكل يجبر الزائر على الضغط عليها , كما لا تتلاعب مع أدسنس و تطلب من احد ان ينقر على اعلاناتك ففور قيامه بامر كهذا ستتعرف عليه ادسنس من خلال CTR .
أدسنس تملك واجهة جديدة سهلة الاستخدام تمنح الناشرين أفضل المميزات لتحسين دخلهم المادي .نصائح مبتكرة لزيادة أرباح أدسنس :يقال عادة أن عدد الزوار أو الترافيك يتناسب طرديا مع العائدات المالية ( مدخول أدسنس ) , في الواقع هذا ليس مفهوما دقيقا لمبادئ أدسنس للناشرين , فأدسنس تأخد عدة اعتبارات و العوامل التي تؤثر على مدخولك المادي , و تشمل موقع الاعلانات , نوع الاعلان , مصادر الترافيك ( مصَادر الزوار ) , و الأهم من ذلك سعر النقرة cpc .
ان كنت تبحث عن الكلمات المفتاحية فانتبه دائما لسعر النقرة cpc , كلما كان سعر النقرة مرتفعا كلما كان ذلك أفضل لك باعتبارك ناشر لاعلانات ادسنس , ان استهدفت (keywords ) كلمات مفتاحية ذات سعر نقرة مرتفع , وجب أن تكون الكلمات و الكلمات المفتاحية و النقرات مرتفعة .
أقدم لك أداة البحث عن (Keywords) كلمات مفتاحية ذات سعر نقرة مرتفع : Semrush.comحسنا بعد كل هذا لننتقل للهدف الذي يصبوا له الموضوع ألا و هو تقديم أفضل النصائح و التوجيهات الأساسية لزيادة أرباح أدسنس بشكل عملي و تلقائي .حجم و مكان الاعلاناتعليك أن تحاول وضع الاعلانات بشكل يحيط بالمقالة ( فوق المقالة و بجانبها فذلك يحقق عائدات أكبر من وضعها أسفل المقالة ) .غالبا ما يهمل المدونون و أصحاب المواقع اعلانات من نوع (Link-based ads) ( تكون شريط من بعض الكلمات ) انها مهمة يجب وضعها في اعلى الصفحةnavbar .
أقدم لك احجام اعلانات ادسنس الأكثر طلبا ( التي تحقق عائدات مرتفعة ) :
1. 336 * 2802. 300*2503. 728*904. 160*600
مصدر ونوع الترافيك ( الزوار )أدسنس غالبا ما تفضل الزوار القادمين من محركات البحث سوء جووجل أو غيرها , فتعطي قيمة لزائرلكونه مهتما بالمقالة , و الكثير من المدونين يشتكون من انخفاظ cpc لديهم أدعوك للتركيز على زائرين من أوروبا و أمريكا U.S.A .
اعلانات مصورة أم اعلانات مكتوبةالاعلانات المصورة أكثر جاذبية من الاعلانات المكتوبة , لكن عندما تحصر نوع الاعلانات فأنت أيضا تحصر المدخول فأقترح عليك استعمال كلا النوعين .الاعلانات بين التدويناتان كنت ترغب في زيادة مدخولك من أدسنس فأنصحك بوضع اعلانات ادسنس بين المقالات ( اعلانات ذات حجم 468x60 ( أترك بعص الفراغ للاعلان لكي لا تنتهك سياسية أدسنس .
وصلنا لنهاية المقال أرجوا أنك استفدت منه , شاركني رأيط و تجربتك مع أدسنس
مصدر ونوع الترافيك ( الزوار )أدسنس غالبا ما تفضل الزوار القادمين من محركات البحث سوء جووجل أو غيرها , فتعطي قيمة لزائرلكونه مهتما بالمقالة , و الكثير من المدونين يشتكون من انخفاظ cpc لديهم أدعوك للتركيز على زائرين من أوروبا و أمريكا U.S.A .
وصلنا لنهاية المقال أرجوا أنك استفدت منه , شاركني رأيط و تجربتك مع أدسنس
0 التعليقات:
إرسال تعليق