طريقة استخدام اعلانات الفيس بوك - مدونة كل شيئ طريقة استخدام اعلانات الفيس بوك طريقة استخدام اعلانات الفيس بوك - مدونة كل شيئ طريقة استخدام اعلانات الفيس بوك | مدونة كل شيئ --> -
الخميس، 6 أغسطس 2015

طريقة استخدام اعلانات الفيس بوك


الفيسبوك هو شبكة اجتماعية ، تكاد تجمع كافة مستخدمي الانترنت في مكان واحد لولا حجب بعض الدول لهذه الشبكة مثل الصين ، ولكن كون الفيس بوك يعمل في بلدك فانت بذلك يمكنك استخدام هذه الشبكة ليس فقط للترفيه والتواصل مع اصدقائك ، بل يتسع المدى الى ابعد من ذلك بكثير فيمكنك استخدام شبكة الفيسبوك لترويج منتجاتك وايصالها الى فئة انت تحددها.

لماذا استخدم اعلانات الفيس بوك ؟

اولاً : لان الفيسبوك شبكة منتشرة في كل العالم.
ثانياً : لان اعلانات الفيس بوك يمكن التحكم بها وتوجيهها الى سكان دولة معينة او مدينة معينة بدقة متناهية.
ثالثا : لان اعلانات الفيس بوك تسمح لك بعرض الاعلانات للمستهدفين حسب اهتماماتهم فانت يمكن ان تستهدف الاشخاص الذين يحبون مشاهدة الافلام فقط.
رابعاً : اعلانات الفيس بوك تسمح لك بتحديد الفئة العمرية والجنس ايضاً للاشخاص الذين تود استهدافهم.
خامساً : لان اسعار الاعلانات في الفيس بوك اسعار مقبولة للجميع ، ويمكن ان تعلن بميزانيات قليلة جداً كان تبدأ حملتك الاعلانية بمبلغ 5 دولارات فقط.

ماذا يلزمني لأقوم بعمل اعلان على الفيس بوك ؟

اولاً : ان يكون لديك صفحة تريد الترويج لها او لمنشور من منشورات الصفحة يعرض منتجك بطريقة جميلة ، وينصح بالترويج لمنشورات تحتوي على صور او فيديو للحصول على تفاعل اكثر مع اعلانك.
ثانياً : ان يكون لديك بطاقة ائتمان بنكية visa card  او master card او حساب Paypal 
ثالثاً : البديء بانشاء اعلانك بسهولة وتحديد جمهورك كما ذكرت لك سابقاً 

ماذا بعد الإعلان ؟

راقب النتائج المفرحة لتفاعل الاشخاص مع اعلانك واستقبل رسائل على صندوق بريدك من الزبائن المحتملين من هذه الحملة التي قمت بها ، اضافة ميزانية لحملتك امر سهل لكن متى ؟ اذا شعرت ان اعلانك جلب لك المزيد من الزبائن .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: طريقة استخدام اعلانات الفيس بوك Description: Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top custom blogger templates