اطلقت خدمه "يوتيوب" التابعه للعملاق "جوجل" رسميا منصتها المخصصه لمحبي ألعاب الفيديو، في اطار مبادره تنافس فيها شركه "تويتش" التابعه لـ "امازون".
اطلقت خدمه "يوتيوب" التابعه للعملاق "جوجل" رسميا منصتها المخصصه لمحبي العاب الفيديو، في اطار مبادره تنافس فيها شركه "تويتش" التابعه لـ "امازون".
وتسمح "يوتيوب غايمينغ" التي يمكن النفاذ اليها عبر موقع إنترنت خاص او بواسطه تطبيق محمول بمشاهده جولات لعب تبث مباشره او حسب الطلب، فضلا عن الاطلاع علي تعليقات النقاد علي الالعاب الجديده.
وكانت هذه المنصه تجرب منذ حزيران/يونيو وهي قدمت في معرض "اي 3" لالعاب الفيديو في لوس انجليس، لكن لم يكشف عن موعد صدورها. واطلقت الاربعاء في الولايات المتحده وبريطانيا، علي ان تفتح "قريبا" في بلدان اخري.
0 التعليقات:
إرسال تعليق